شاهد: الأهلي يُسقط الجزيرة ويُشعل المنافسة بالدوري الإماراتي

أهلي دبي أشعل المنافسة على اللقب بإسقاطه المتصدر

أهلي دبي أشعل المنافسة على اللقب بإسقاطه المتصدر

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-03-2017 الساعة 19:29
أبوظبي - الخليج أونلاين


أشعل الأهلي المنافسة على لقب الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما حوّل تأخره أمام ضيفه الجزيرة بهدف إلى فوز ثمين في المباراة التي أقيمت السبت على استاد راشد، ضمن الجولة العشرين من المسابقة المحلية.

وتقدم الأهلي، حامل اللقب، للمركز الثاني برصيد 44 نقطة، متأخراً بست نقاط عن الجزيرة، قبل ست جولات على نهاية المسابقة.

وفي التفاصيل، تقدم علي مبخوت للجزيرة بركلة جزاء في الدقيقة الـ68، رافعاً رصيده إلى 24 في صدارة قائمة الهدافين، بفارق 3 أهداف عن البرازيلي فابيو دي ليما مهاجم الوصل.

وأدرك سالمين خميس التعادل لأهلي دبي في الدقيقة الـ76، قبل أن يحرز البرازيلي إيفرتون ريبيرو هدف الفوز لفريقه، قبل النهاية بخمس دقائق بتسديدة.

وفي مباراة ثانية، حقق العين فوزاً على ضيفه "حتا" بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد.

أحرز الكولومبي دانيلو اسبريا الهدف الأول للعين في الدقيقة الـ27 بعد تمريرة رائعة من عموري، وانتظر "الزعيم" طويلاً قبل إضافة الهدف الثاني؛ إذ سجل إبراهيما دياكيه قبل سبع دقائق على نهاية المباراة.

ورفع العين رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، بفارق سبع نقاط عن الجزيرة، في حين تجمد رصيد "حتا" 20 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثالثة، قاد المخضرم إسماعيل مطر فريقه الوحدة لفوز مثير على مضيفه اتحاد كلباء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أحرز الوحدة ثلاثة أهداف في الشوط الأول عبر أحمد العكبري، وخليل إبراهيم، والمجري بالاج جوجاك في الدقائق الـ5، والـ25، والـ42.

في المقابل، سجل المالي موديبو مايجا هدفين لكلباء في الدقيقتين الـ38 والـ70، وأضاف البرازيلي جوسيل فيريرا هدفاً ثالثاً في الدقيقة الـ65.

وأحرز البديل المخضرم إسماعيل مطر هدف الفوز للوحدة قبل النهاية بخمس دقائق بعد 11 دقيقة من مشاركته بدلاً من سهيل المنصوري.

وبفوزه المثير، تقدم الوحدة للمركز الخامس برصيد 31 نقطة، في حين ظل كلباء في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

مكة المكرمة