شاهد: التعادل يحسم "ديربي الرياض".. والأهلي يقلص الفارق

من مباراة "الزعيم" و"العالمي"

من مباراة "الزعيم" و"العالمي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 08-02-2018 الساعة 21:43
الرياض - الخليج أونلاين


حسم التعادل بهدفين لمثلهما، "ديربي الرياض" بين ناديي الهلال والنصر، والذي أقيم على استاد "الأمير فيصل بن فهد" (الملز)، في قمة الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

افتتح النصر التسجيل عن طريق الكونغولي جونيور كبنانغا في الدقيقة الثامنة، وتعادل الهلال عن طريق لاعبه الأوروغوياني نيكولا ميليسي في الدقيقة الـ 15، ثم تقدم النصر للمرة الثانية بواسطة المغربي محمد فوزير في الدقيقة الـ 24.

وأدرك الهلال هدف التعادل، قبل دقائق على صافرة النهاية، وتحديداً في الدقيقة الـ 88، بأقدام مهاجمه الجديد أشرف بن شرقي، الوافد من الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا.

بهذا التعادل يرفع الهلال رصيده إلى 43 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما وصل رصيد النصر إلى 31 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية حقق أهلي جدة فوزاً صعباً على حساب ضيفه الفيصلي، بهدفين أحزرهما سلمان المؤشر واليوناني فيتفاتزيديس من ضربة جزاء، وذلك في الدقيقتين الـ 4 و9، بينما سجل للضيوف البرازيلي لويس غوستافو في الدقيقة الـ 36.

وبهذا الفوز قلص أهلي جدة (41 نقطة) الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى نقطتين فقط، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الرابع.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال يُعد أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري السعودي بواقع 14 لقباً، في حين يحتل فريقا النصر واتحاد جدة المركز الثاني برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

مكة المكرمة