شاهد: التعادل يحسم قمة أرسنال ومانشستر سيتي بـ"البريمرليغ"

موستافي أدرك "التعادل" لأرسنال في شباك مانشستر سيتي

موستافي أدرك "التعادل" لأرسنال في شباك مانشستر سيتي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 02-04-2017 الساعة 20:00
لندن - الخليج أونلاين


اقتنص نادي أرسنال، الأحد، نقطة ثمينة من ضيفه مانشستر سيتي؛ إثر تعادلهما بهدفين لمثلهما، في الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

دخل مانشستر سيتي اللقاء مهاجماً منذ الدقيقة الأولى، في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به المنافس، وهو ما تحقق في الدقيقة الخامسة عن طريق ليروي سانيه.

وتمكن أرسنال صاحب الأرض والجمهور من معادلة النتيجة في الدقيقة 40 عن طريق ثيو والكوت.

إلّا أن التعادل لم يدم طويلاً، فبعدها بدقيقتين فقط أضاف الأرجنتيني سيرغيو أغويرو الهدف الثاني، ليخرج مانشستر سيتي متقدماً في الشوط الأول بهدفين لهدف.

ومع حلول الدقيقة 52 أدرك أرسنال التعادل عن طريق مدافعه الدولي الألماني شكوردون موستافي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

بهذا التعادل ارتفع رصيد أرسنال إلى 51 نقطة في المركز السادس، في حين ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 58 نقطة في المركز الرابع.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة، بفارق سبع نقاط عن مُطارده المباشر توتنهام.

في السياق ذاته، واصلت جماهير أرسنال الضغط على المدرب الفرنسي أرسين فينغر، مطالبة برحيله عن الفريق اللندني، في ظل الموسم المخيب للآمال في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

وأقامت جماهير أرسنال أكبر احتجاج، حيث سار أكثر من ألف مشجع للنادي نحو الملعب قبل انطلاق المباراة، مطالبين برحيل فينغر عن ملعب "الإمارات".

مكة المكرمة