شاهد: التعادل يحسم قمة الأهلي والترجي الأفريقية

المباراة اتسمت بالالتحامات البدنية بين الفريقين

المباراة اتسمت بالالتحامات البدنية بين الفريقين

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 05-05-2018 الساعة 00:45
القاهرة - الخليج أونلاين


حسم التعادل السلبي، مساء الجمعة، قمة الأهلي المصري وضيفه الترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي أُقيمت على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

دخل الأهلي اللقاء مهاجماً منذ الدقيقة الأولى في محاولة لإحراز هدف التقدم، في الوقت الذي مال فيه أداء الترجي للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدّة السريعة، دون أن تهتز الشباك طوال الشوط الأول.

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد، حيث اتّسمت المباراة بشكل عام بالالتحامات البدنية، بينما كانت الجوانب الفنية ضعيفة نسبياً، في ظل غيابات مؤثرة وحذر تكتيكي بين مدرّبي الفريقين، حسام البدري، وخالد بن يحيى.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها فاز تاونشيب رولرز البوتسواني على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بهدف نظيف، أحرزه لومبوني تشيريليتسو في الدقيقة الـ 36.

بذلك يتصدّر تاونشيب رولرز ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن الأهلي والترجي، بينما تذيل كمبالا سيتي الترتيب بلا رصيد من النقاط.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري يُعد أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة القارية بواقع 8 ألقاب، بفارق 3 ألقاب عن مواطنه الزمالك ومازيمبي الكونغولي، في حين يحمل الوداد البيضاوي المغربي لقب النسخة الماضية.

مكة المكرمة