شاهد: التعادل يحسم ودية "الأزرق" و"الفراعنة"

صراع على الكرة بين رمضان صبحي وفهد الأنصاري

صراع على الكرة بين رمضان صبحي وفهد الأنصاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 25-05-2018 الساعة 23:04
الكويت - الخليج أونلاين


حسم التعادل الإيجابي مباراة المنتخبين الكويتي وضيفه المصري بهدف لمثله؛ في اللقاء الكروي الذي أُقيم، مساء الجمعة، على استاد "جابر الدولي"، في إطار استعداد الطرفين للاستحقاقات الكروية المقبلة.

أنهى "الأزرق" الكويتي الشوط الأول من المباراة الودّية متقدّماً بهدف نظيف أحرزه فهد الأنصاري، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، وذلك في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

وانتظر "الفراعنة" حتى الدقيقة الـ 81 من زمن المباراة لتعديل الكفة، بعدما نجح أيمن أشرف في استغلال كرة عرضية قصيرة من زميله محمود عبد المنعم "كهربا"، ليضعها في الشباك بعدما ارتطمت بأقدام المدافعين قبل الولوج في المرمى.

وتندرج المباراة ضمن استعدادات منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا، في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين، حيث أوقعته القرعة المونديالية ضمن المجموعة الأولى بجانب "أصحاب الأرض والجمهور"، والسعودية والأوروغواي.

في الجهة المقابلة يستعدّ منتخب الكويت للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تحتضنها مدينة البصرة العراقية، في نوفمبر المقبل، خاصة أن "الأزرق" لن يشارك في كأس أمم سيا مطلع العام المقبل؛ بسبب الإيقاف الدولي الذي كان مفروضاً على الكرة الكويتية، وحرم المنتخب الأول من استكمال مشواره في التصفيات القارية.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة "الأزرق" و"الفراعنة" التي شهدت تكريماً لأسطورة الملاعب الكويتية، بشار عبد الله، تُعدّ الأولى في عهد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي الجديد، والذي استلم مهامه فعلياً قبل 48 ساعة، برئاسة الشيخ أحمد اليوسف الصباح، وذلك بعد انتهاء "لجنة التسوية" من عملها بإجراء الانتخابات لمجلس جديد مدته 4 سنوات.

مكة المكرمة