شاهد: الجماهير السعودية ترسم لوحة فنية بتيفو "صقورنا قدها"

60 ألف متفرج احتشدوا في مدرجات "الجوهرة المشعة"

60 ألف متفرج احتشدوا في مدرجات "الجوهرة المشعة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 29-03-2017 الساعة 11:10
جدة - الخليج أونلاين


زيّن تيفو "صقورنا قدها" مدرّجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، قبل انطلاق المواجهة العربية – العربية؛ بين "الأخضر" السعودي وضيفه العراقي، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرّر إقامتها في روسيا صيف العام المقبل.

وأمام 60 ألف متفرّج احتشدوا في مدرّجات "الجوهرة المشعّة"، رسمت الجماهير السعودية لوحة فنية جميلة على شكل "صقر"، وعبارة "صقورنا قدها".

وكانت جماهير المنتخب السعودي قد صمّمت "تيفو" (لوحة تشكّلها الجماهير قبل انطلاق المباريات) يليق بالحدث الكبير؛ وذلك بهدف تحفيز لاعبي "الأخضر" على تقديم أفضل أداء ممكن أمام "أسود الرافدين".

وبالفعل كان المنتخب السعودي في الموعد، بعدما انتزع فوزاً ثميناً من شقيقه العراقي بهدف نظيف، أحرزه يحيى الشهري من تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط إلى 16، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق الأهداف فقط عن نظيره الياباني، الذي سحق منتخب تايلاند برباعية نظيفة.

ويحتلّ المنتخب الأسترالي المرتبة الثالثة بـ 13 نقطة، بينما يوجد "الأبيض" الإماراتي في المرتبة الرابعة بـ 9 نقاط فقط، بعد خسارته في الجولتين السابقتين أمام "الساموراي" و"الكنغر" على التوالي.

اقرأ أيضاً :

رغم صعوبة المشوار.. حلم بلوغ المونديال يُداعب "الأخضر" السعودي

تجدر الإشارة إلى أن لوائح التصفيات للقارة الآسيوية تنصّ على تأهل أول منتخبين من المجموعتين الأولى والثانية إلى النهائيات العالمية مباشرة.

ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق "آسيوي"، يخوض الفائز فيه ملحقاً آخر مع صاحب المركز الرابع في تصفيات قارّة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)؛ من أجل ضمان الوجود في مونديال روسيا.

مكة المكرمة