شاهد: الجواد "أروجيت" يُهدي السعودية لقب كأس دبي العالمي

"أروجيت" بطلاً لكأس دبي العالمي بعد صراع مثير

"أروجيت" بطلاً لكأس دبي العالمي بعد صراع مثير

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 25-03-2017 الساعة 21:03
دبي - الخليج أونلاين


توّج الجواد "أروجيت"، السبت، بكأس دبي العالمي للخيول في نسخته الـ22؛ إثر فوزه بلقب الشوط التاسع الممتد مسافة 2000 متر، بمشاركة خيرة الخيول العربية والعالمية.

وأهدى الجواد "أروجيت" السعودية لقبها الأول في منافسات كأس دبي العالمي، في حين تستمر الإمارات في الصدارة برصيد 10 ألقاب، مقابل ثمان للولايات المتحدة الأمريكية، ولقب وحيد لكل من أستراليا واليابان والبرازيل.

وشهد نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء، محمد بن راشد، تتويج الجواد "أروجيت" بكأس دبي العالمي، إلى جانب لفيف من المسؤولين على غرار نجله حمدان، ولي عهد دبي الذي يترأس مجلس دبي الرياضي.

وحضر أكثر من 60 ألف متفرج غصت بهم مدرجات مضمار "ميدان" وساحاته لمتابعة منافسات كأس دبي العالمي، وصولاً إلى الشوط التاسع والرئيسي، الذي ترعاه شركة "طيران الإمارات"، وتبلغ جوائزه 10 ملايين دولار.

وكانت قرعة كأس دبي العالمي للخيول التي سحبت، الأربعاء الماضي، في مدينة دبي الإماراتية، قد منحت السعودية فرصة ذهبية للفوز بلقب النسخة الثانية والعشرين.

ووقع الجواد "أروجيت"، المملوك للأمير السعودي خالد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود، في نقطة انطلاق ممتازة؛ لتبدو حظوظه قوية للفوز بلقب كأس دبي العالمي، وهو ما تحقق في نهاية المطاف.

مكة المكرمة
عاجل

هيومن رايتس ووتش: معتقلة واحدة على الأقل حاولت الانتحار 3 مرات بسبب تعرضها للتعذيب

عاجل

هيومن رايتس ووتش: على السلطات السعودية تقديم أدلة على سلامة المعتقلات داخل السجون

عاجل

هيومن رايتس ووتش: المحققون السعوديون عذبوا ما لا يقل عن 3 ناشطات سعوديات منذ مايو 2008