شاهد: الدحيل والسد يواصلان تربعهما على صدارة الدوري القطري

يوسف العربي سجل أربعة أهداف للدحيل

يوسف العربي سجل أربعة أهداف للدحيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 15-10-2017 الساعة 19:28
الدوحة - الخليج أونلاين


واصل ناديا الدحيل والسد، مساء الأحد، انطلاقتهما القوية في الدوري القطري لكرة القدم؛ بعدما حققا الفوز الرابع على التوالي في إطار منافسات الجولة الرابعة من "دوري نجوم QNB".

ففي المباراة الأولى، سحق الدحيل ضيفه الأهلي بستة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "عبدالله بن خليفة".

أحرز سداسية الدحيل، المغربي يوسف العربي (أربعة أهداف) الثالث من ضربة جزاء في الدقائق الـ 26 و55 و64 و68، والتونسي يوسف المساكني والكوري الجنوبي تي هي نام في الدقيقتين الـ 39 و90+1، فيما جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق الكولومبي كريستيان نازاريت في الدقيقة الـ 46 من زمن المباراة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، تغلب السد على ضيفه نادي قطر بثلاثة أهداف لهدف، في المواجهة التي احتضنها ملعب "جاسم بن حمد".

أحرز ثلاثية السد، الإيراني مرتضى بور علي كنجي والجزائري بغداد بونجاح وحسن خالد الهيدوس في الدقائق الـ 24 و62 و86، فيما جاء هدف قطر عن طريق الإيراني محمد طيبي في الدقيقة الـ 46 من زمن المباراة.

بذلك، يتصدر الدحيل الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن السد، فيما تجمد رصيد قطر عند 3 نقاط في المركز الثامن، والأهلي عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة ثالثة، استعاد الريان توازنه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الدحيل في الجولة الماضية؛ وذلك بفوزه الكبير على ضيفه المرخية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أحمد بن علي".

أحرز رباعية الريان، المغربي عبد الرزاق حمد الله، ومحمود محمد عطية لاعب المرخية بالخطأ في مرماه، والبرازيلي رودريغو تاباتا، وسباستيان سوريا في الدقائق الـ2 والـ26 والـ71 والـ79، في حين جاء هدف المرخية الوحيد عن طريق الغاني كاريكاري أمبونساه في الدقيقة الـ80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل الريان المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، في حين ظل المرخية دون رصيد من النقاط بالمركز الثاني عشر والأخير.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الفرق تتويجاً ببطولة الدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة