شاهد: الريان يتألق بأبطال آسيا والهلال يتعادل مع الوحدة

"الريان" القطري يتصدر مجموعته الآسيوية

"الريان" القطري يتصدر مجموعته الآسيوية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-03-2017 الساعة 20:44
أبوظبي - الخليج أونلاين


اكتفى نادي الهلال السعودي، مساء الثلاثاء، بالحصول على نقطة من مضيفه الوحدة الإماراتي، بتعادله بهدفين لمثلهما، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدّم الهلال بهدف عن طريق نواف العابد، في الدقيقة الخامسة، إلا أن الأرجنتيني سباستيان تيجالي أدرك هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع حلول الدقيقة 54، أحرز الوحدة هدف التقدم عن طريق المجري بالازس دزسودزساك، وجاءت الدقيقة 62 لتشهد معها طرد نواف العابد؛ لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليلعب الهلال الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي في صفوفه، تمكّن الهلال من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69، عن طريق السوري عمر خربين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز الريان القطري على ضيفه بیرسبولیس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجّل ثلاثية الريان؛ البرازيلي رودريغو تاباتا (هدفين)، أحدهما من ضربة جزاء، وذلك في الدقيقتين 19 و57، والإسباني سيرخيو غارسيا في الدقيقة 88، في حين جاء هدف الفريق الإيراني عن طريق مهدي طارمي في الدقيقة السادسة.

وبذلك، تصدّر الريان المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الهلال، بينما احتل بیرسبولیس المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيّل الوحدة جدول الترتيب بنقطة واحدة.

C65ZEboWkAEcVR8

ويعد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي أكثر الفرق تتويجاً بدوري أبطال آسيا برصيد 3 ألقاب، بينما يحمل مواطنه تشونبوك هيونداي لقب النسخة الماضية للبطولة.

مكة المكرمة