شاهد.. الريان يُتوَّج بطلاً لكأس السوبر القطري

بعد تغلّبه على الدحيل بركلات الترجيح
الرابط المختصرhttp://cli.re/GeaozZ

مباراة كأس السوبر تعتبر إيذاناً بانطلاق الموسم الجديد في قطر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-08-2018 الساعة 21:10
الدوحة - الخليج أونلاين

تُوِّج نادي الريان بطلاً لكأس السوبر القطري (كأس الشيخ جاسم)؛ بعد فوزه على الدحيل بفضل ركلات الترجيح بنتيجة (5-3)، إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، في اللقاء الذي أُقيم، مساء الأربعاء، على ملعب "جاسم بن حمد"؛ إيذاناً بانطلاق الموسم الكروي الجديد (2018-2019).

افتتح الدحيل، الذي حصد "الثلاثية المحلية" في الموسم المنقضي، التسجيل بهدف أوّل عن طريق إسماعيل محمد، الذي استلم كرة عرضيَّة من على حدود منطقة الجزاء، وهيَّأها لنفسه ثم سدَّدها أرضيَّة في شباك "الرهيب"، معلناً تقدُّم فريقه بالدقيقة الـ23.

وانتظر الريان حتى الدقيقة الـ63 لتعديل الكفة والعودة إلى أجواء المباراة، بفضل لاعبه عبد الرحمن الحرازي، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في نهاية المطاف لصالح الفريق الرياني.

وكان الدحيل، الذي عيّن التونسي نبيل معلول لقيادته فنياً، خلفاً للجزائري جمال بلماضي، قد حقَّق إنجازاً تاريخياً في الموسم الفائت؛ بالفوز بثلاثة ألقاب هي: "دوري نجوم QNB"، وكأس قطر، وكأس أمير قطر.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد القطري لكرة القدم قدَّم موعد انطلاق الموسم الجديد خلافاً للمواسم السابقة؛ بسبب مشاركة المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا 2019، المقرَّرة إقامتها في الإمارات، مطلع العام المقبل.

مكة المكرمة