شاهد: السد يتخطى "الجيش" ويبلغ نهائي كأس أمير قطر

"الزعيم" إلى نهائي "أغلى الكؤوس" عن جدارة واستحقاق

"الزعيم" إلى نهائي "أغلى الكؤوس" عن جدارة واستحقاق

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-05-2017 الساعة 20:45
الدوحة - الخليج أونلاين


تأهل نادي السد، مساء الأحد، إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس أمير قطر؛ إثر فوزه على "الجيش" بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد.

فشل الفريقان في الوصول إلى شباك كل منهما في الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وتغير الحال تماماً في الشوط الثاني؛ إذ تقدم "الزعيم" بهدف أول بواسطة هدافه الجزائري بغداد بونجاح، في الدقيقة الـ47 من عُمر المباراة.

وواصل السد هجومه لتأمين النتيجة؛ وهو ما حدث مع حلول الدقيقة الـ67 حين أحرز نجمه حسن الهيدوس هدفاً ثانياً قتل به آمال الفريق المنافس.

وبعد الهدف الثاني لرفاق النجم الإسباني تشافي هيرنانديز انهار لاعبو "الجيش"، وكان السد قادراً على إضافة مزيد من الأهداف لولا رعونة مهاجميه أمام المرمى، لتنتهي المباراة بفوز "السد" بهدفين نظيفين.

وبذلك ضرب السد موعداً مع الريان في المباراة النهائية لـ"أمجد الكؤوس"، المقرر إقامتها على ملعب "خليفة الدولي"، في الـ19 من مايو/أيار الجاري، وذلك بعد فوز "الرهيب"، السبت، على لخويا بطل دوري نجوم قطر، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً :

يرى النور بمونديال قطر.. "قميص ذكي" لمواجهة حالات الموت المفاجئ

ويأمل الريان إنقاذ موسمه بعدما فشل في الحفاظ على لقبه بطلاً للدوري القطري، كما فشل في التتويج بلقب كأس قطر، علاوة على الخروج المبكر من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

في المقابل، يطمح "الزعيم" لإضافة لقب ثانٍ هذا الموسم، بعد تتويجه بلقب كأس قطر، علماً أنه حل "وصيفاً" في الدوري القطري.

ويحمل السد لقب البطولة في آخر نسختين، ويُعد أكثر الأندية تتويجاً باللقب برصيد 14 لقباً.

مكة المكرمة