شاهد.. السد يمزق شباك العربي ويستعيد قمة الدوري القطري

الجزائري بغداد بونجاح سجل سباعية ليعزز صدارته بقائمة الهدّافين
الرابط المختصرhttp://cli.re/GJM554

السد استعاد الصدارة بفارق الأهداف عن الدحيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 12-08-2018 الساعة 21:33
الدوحة - الخليج أونلاين

حسم نادي السد "ديربي" الكرة القطرية بفوزه على غريمه التقليدي العربي بعشرة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "جاسم بن حمد"، في قمة الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم.

تقدم "الزعيم" بفضل "النيران الصديقة"، بعدما أحرز مصطفى عبدي هدفاً ذاتياً في الدقيقة الـ14، ثم أضاف النجم الشاب أكرم عفيف هدفاً ثانياً لرفاق القائد الإسباني تشافي هيرنانديز في الدقيقة الـ25.

وصالح مصطفى عبدي جماهير العربي بتسجيله هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ34، قبل أن يوسع الجزائري بغداد بونجاح الفارق مجدداً بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الـ43، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد (3-1).

وفرض النجم الجزائري بونجاح نفسه نجماً فوق العادة في الشوط الثاني بتوقيعه على ستة أهداف دفعة واحدة في الدقائق الـ47 والـ50 والـ62 والـ64 والـ72، والـ89، في حين أكمل أكرم عفيف "مهرجان الأهداف" في الدقيقة الـ85.

وانفرد المهاجم الجزائري بصدارة هدّافي الدوري القطري بعشرة أهداف؛ منها ثلاثية في الجولة الافتتاحية بشباك الخريطيات، إضافة إلى السباعية التي هز بها مرمى العربي.

وبهذه النتيجة العريضة، استعاد "الزعيم" صدارة جدول ترتيب "دوري نجوم QNB" بفارق الأهداف عن الدحيل، الذي سحق، السبت، الخور بسداسية بيضاء.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حقق الشيحانية فوزاً ثميناً على ضيفه الخريطيات بهدف نظيف، أحرزه الأرجنتيني كلاوديو لوسيانو فاسكيز في الدقيقة الـ27 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، ارتقى الشحانية للمركز التاسع برصيد 3 نقاط، في حين ظل الخريطيات دون رصيد من النقاط بالمركز الحادي عشر.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسختين الأخيرتين.

مكة المكرمة
عاجل

وزير العدل التركي ينتقد رفض الجانب السعودي تسليم الأشخاص المتهمين بجريمة قتل خاشقجي