شاهد: السعودية تُودّع كأس العالم "مطأطئة الرأس"

الأوروغواي كررت نتيجتها مع مصر أمام السعودية

الأوروغواي كررت نتيجتها مع مصر أمام السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-06-2018 الساعة 19:43
روستوف - الخليج أونلاين


ودّع المنتخب السعودي لكرة القدم رسمياً نهائيات كأس العالم لكرة القدم؛ إثر خسارته أمام الأوروغواي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة المونديالية الأولى.

وبذلك، لحقت السعودية بمنتخبي مصر والمغرب، اللذين غادرا من الجولة الثانية بدور المجموعات، في حصيلة "متواضعة" للكرة العربية بـ"العرس الكروي الكبير"، في حين رافقت الأوروغواي، البلدَ المنظِّم إلى الدور ثمن النهائي، حيث ستكون موقعتهما المقبلة من أجل حسم الصدارة.

وكانت الأوروغواي حققت فوزاً قاتلاً على حساب "الفراعنة" بهدف نظيف بالجولة الأولى، في حين تكبَّدت السعودية هزيمة مدوية في لقاء الافتتاح بخماسية روسية.

وبعد نهاية الجولة الثانية من الدور الأول، تتربع روسيا على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الأوروغواي، في حين حلّ المنتخبان المصري والسعودي بالمركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وإلى تفاصيل اللقاء، انتظر لاعبو الأوروغواي حتى الدقيقة الـ23 لافتتاح النتيجة عبر "العضاض" لويس سواريز، الذي تهيّأت له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليضعها بسهولة في المرمى السعودي.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب الأوروغواي الضغط في منتصف الملعب، مع محاولات لخلق ثغرة في دفاعات السعوديين، لكن دون فاعلية أمام الحارس محمد العويس.

وكاد المنتخب اللاتيني يضيف الهدف الثاني ويقتل المباراة؛ عندما مرر مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إدينسون كافاني، كرة عرضية استقبلها كارلوس سانشيز بضربة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن مرت إلى خارج المرمى، وذلك في الدقيقة الـ62، لتنتهي المباراة بفوز الأوروغواي بهدف نظيف.

مكة المكرمة