شاهد: السيلية القطري ينافس فريقاً إسبانياً بالدوحة

خسر السيلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

خسر السيلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 31-12-2016 الساعة 11:41
مدريد - الخليج أونلاين


خسر فريق السيلية أمام نادي كولتورال ديبورتيفا ليونيسا الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعتهما، الجمعة، على ملاعب أسباير، خلال المعسكر الشتوي الذي يقيمه الفريق الإسباني بأكاديمية أسباير في الدوحة.

ويستعد السيلية لاستئناف بطولة دوري النجوم، حين يلتقي فريق العربي، الثلاثاء المقبل، في الجولة الـ 14، في افتتاح القسم الثاني من البطولة.

وقال اللاعب موفق عوض، خريج أكاديمية أسباير، وأحد أعضاء فريق كولتورال ليونيسا، لوكالة الأنباء القطرية: "سعيد جداً لرجوعي إلى أكاديمية أسباير التي تواكب على توفير الدعم المتواصل لخريجيها، لقد لعبنا مباراة قوية أمام فريق السيلية، وأنا فخور بالمستوى الذي قدمه الفريقان وسعيد بالنتيجة".

اقرأ أيضاً :

ليستر يصنع المفاجأة وهيمنة مطلقة لفرق كبرى على دوريات أوروبا

يشار إلى أن فريق كولتورال الإسباني تصدّر جدول ترتيب الموسم الحالي في نصفه الأول بواقع 46 نقطة من حصيلة 19 مباراة، فاز في 14 منها وتعادل في أربع.

وقد شهد أداء الفريق الذي يلعب في منافسات دوري الدرجة الثانية "ب" في الدوري الإسباني، تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة.

يذكر أن أكثر من 5 لاعبين قطريين تم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية للفريق بالتنسيق مع أكاديمية أسباير، يعززون صفوف فريق كولتورال الإسباني، ما يتيح لهم فرصة لتطوير مهاراتهم في بيئة كروية مختلفة، وهو ما يتماشى مع مهمة الأكاديمية القطرية الرامية إلى تطوير برامج لكرة القدم تتفوق على مثيلاتها حول العالم.

كما تستضيف ملاعب أكاديمية أسباير كل عام تدريبات لفرق عالمية؛ على غرار بايرن ميونخ، الذي سيأتي إلى الدوحة الأسبوع المقبل، ليبدأ معسكرة الشتوي في الأكاديمية للعام السابع على التوالي، إضافة إلى مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وشالكه، ونادي كاس أوبين البلجيكي.

مكة المكرمة