شاهد: "القوة الجوية" يتخطى "الحد" بكأس الاتحاد الآسيوي

من مباراة القوة الجوية والحد البحريني

من مباراة القوة الجوية والحد البحريني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-03-2017 الساعة 20:56
الدوحة - الخليج أونلاين


حقق نادي القوة الجوية العراقي، الاثنين، الفوز على ضيفه الحد البحريني، بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أحرز ثنائية القوة الجوية: حمادي أحمد، وعماد محسن، في الدقيقتين 62 و70، في حين جاء هدف الحد عن طريق النيجيري أوتشي أغبا، في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل القوة الجوية المركز الثاني بالمجموعة، برصيد 4 نقاط، خلف الوحدة السوري المتصدر بنقطتين، ثم الصفاء برصيد نقطة واحدة، ويتذيل الحد المجموعة دون رصيد من النقاط.

وفي الجولة ذاتها لكن بالمجموعة الأولى، تغلب الجيش السوري على مضيفه السويق العُماني بهدف دون رد، سجله محمد حمدكو في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

كما اقتنص الزوراء العراقي التعادل من مضيفه الأهلي الأردني، بهدف لكل منهما.

تقدم الأهلي بهدف عن طريق السنغالي بابا مالك في الدقيقة 35، وعاد الزوراء للمباراة بهدف عن طريق علاء عبد الزهرة من ضربة جزاء في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

بتلك النتيجتين، انفرد الجيش بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، والزوراء المركز الثاني برصيد نقطتين، والأهلي الثالث برصيد نقطة بفارق الأهداف عن السويق.

ويعد الكويت الكويتي أكثر الفرق تتويجاً بكأس اتحاد آسيا برصيد 3 ألقاب، في حين يحمل فريق القوة الجوية العراقي لقب النسخة الماضية للبطولة.

مكة المكرمة
عاجل

الصحة الليبية: 11 قتيلاً و33 جريحاً معظمهم مدنيون في اشتباكات وقعت أمس الخميس جنوب طرابلس