شاهد: "المحرق" يهزم "النجمة" والوحدات يُسقط "صحم" آسيوياً

المحرق البحريني عاد من لبنان بالنقاط كاملة

المحرق البحريني عاد من لبنان بالنقاط كاملة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 13-03-2017 الساعة 22:07
عمّان - الخليج أونلاين


حقق نادي الوحدات الأردني، الاثنين، فوزاً على ضيفه صحم العُماني، بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتقدّم "صحم" بهدف محمد الغساني في الدقيقة 14، وقلب أصحاب الأرض النتيجة لصالحهم من تأخر بهدف لفوز بهدفين، عن طريق أحمد ماهر ومحمد مصطفى في الدقيقتين 27 و49 من زمن المباراة.

وفي المجموعة ذاتها، تغلّب المحرق البحريني على مضيفه النجمة اللبناني، بهدفين لهدف.

أحرز هدفي المحرق، الكونغولي دوريس سالومو في الدقيقتين 15 و47، في حين جاء هدف النجمة الوحيد عن طريق خالد تكاجي في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، تصدر الوحدات المجموعة برصيد 7 نقاط، وارتقى المحرق ثانياً بـ4 نقاط، في حين تجمد رصيد "صحم" عند 3 نقاط في المركز الثالث، في حين تذيل "النجمة" جدول الترتيب بالرصيد ذاته.

وفي المجموعة الأولى، حقق الزوراء العراقي فوزاً على ضيفه الجيش السوري، بثلاثة أهداف لهدف.

أحرز هدفي الزوراء، مهند كرار (هدفين) في الدقيقتين 40 و90، وعز الدين عوض بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50، في حين جاء هدف الفريق السوري الوحيد عن طريق بشار خشريف في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

وفي المجموعة ذاتها، حسم التعادل السلبي مباراة السويق العُماني مع ضيفه الأهلي الأردني.

بتلك النتيجتين، يتصدر المجموعة فريق الجيش برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن الزوراء في المركز الثاني، ويأتي الأهلي ثالثاً برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن السويق.

تجدر الإشارة إلى أن الكويت الكويتي يُعد أكثر الفرق تتويجاً بكأس الاتحاد الآسيوي برصيد 3 ألقاب، في حين يحمل القوة الجوية العراقي لقب النسخة الماضية للبطولة.‬

مكة المكرمة