شاهد: المنافسة محتدمة بين موناكو وسان جيرمان في فرنسا

العملاق الباريسي لا يزال يؤمن بحظوظه في المنافسة على اللقب

العملاق الباريسي لا يزال يؤمن بحظوظه في المنافسة على اللقب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-05-2017 الساعة 00:40
باريس - الخليج أونلاين


تواصلت حدة المنافسة بين ناديي موناكو وباريس سان جيرمان على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد تحقيقهما مساء الأحد، انتصارات عريضة، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين للمسابقة.

في المباراة الأولى، سحق موناكو ضيفه ليل برباعية نظيفة، سجلها الكولومبي راداميل فالكاو (هدفين) في الدقيقتين الـ6 والـ69، والبرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الـ45، في حين أحرز الباراغوياني جونيور ألونسو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ88.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد موناكو إلى 89 نقطة في الصدارة ولديه مباراة مؤجلة؛ ما يعني أنه يملك مصيره في يده، في حين تجمد رصيد ليل عند 43 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وبهدفيه في شباك ليل، نجح فالكاو في تسجيل 21 هدفاً على الأقل في ثلاثة دوريات أوروبية مختلفة، وهنا يدور الحديث مع بورتو البرتغالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأخيراً موناكو الفرنسي.

وفي مباراة ثانية، أمطر باريس سان جيرمان مرمى شباك مضيفه سانت إيتيان بخماسية نظيفة، سجلها الأوروغوياني أدينسون كافاني (هدفين) في الدقيقتين الثانية والـ72، والبرازيلي لوكاس مورا (هدفين) في الدقيقتين الـ38 والـ78، والألماني جوليان دراكسلر في الدقيقة الـ90.

وبذلك، ارتفع رصيد سان جيرمان إلى 86 نقطة بالمركز الثاني، في حين تجمد رصيد سانت إيتيان عند 50 نقطة في المركز الثامن.

مكة المكرمة