شاهد: الوصل يُزيح الوحدة عن صدارة الدوري الإماراتي

الوصل ألحق الهزيمة الأولى بالوحدة

الوصل ألحق الهزيمة الأولى بالوحدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 13-10-2017 الساعة 20:00
أبوظبي - الخليج أونلاين


تصدر الوصل، مساء الجمعة، جدول ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم؛ بعدما تغلّب على ضيفه الوحدة، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

أحرز هدفي الوصل الأوزبكي، فابيو دي ليما في الدقيقتين الـ 55 و86، فيما جاء هدف الوحدة الوحيد عن طريق الأرجنتيني سبيستسان تيغالي، في الدقيقة الـ 79 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتقى الوصل لقمة الترتيب برصيد 10 نقاط، وتجمد رصيد الوحدة عند 9 نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة ثانية، واصل الجزيرة، نتائجه الباهتة في مشوار حملته للدفاع عن اللقب؛ بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه الظفرة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "حمدان بن زايد".

تقدم الجزيرة بهدفي خلفان مبارك الرازي، والبرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا، في الدقيقتين الـ5 و10، في حين جاء هدفا الظفرة عن طريق البرازيلي ايلتون الميدا، وسلطان عبد العزيز السويدي، في الدقيقتين الـ22 و45+2 من زمن المباراة.

وفي افتتاح مباريات الجولة تغلّب حتا على ضيفه الشارقة بثلاثة أهداف لهدفين.

أحرز ثلاثية حتا، سبيل سبيل غازي، والبرازيلي فيرناندو غابرييل (هدفين)، في الدقائق الـ28 و68 و90+5، في حين جاء هدفا الشارقة عن طريق عمر جمعة، والبرازيلي يوسلتون من ضربة جزاء، في الدقيقتين الـ45+2 و85 من زمن المباراة.

وبذلك يحتل الظفرة المركز السادس برصيد 5 نقاط، والجزيرة التاسع بـ4 نقاط، بفارق نقطة عن حتا، والشارقة الحادي عشر برصيد نقطة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أن العين يُعد أكثر الأندية تتويجاً بالدوري الإماراتي بواقع 12 لقباً، في حين يحمل نادي الجزيرة لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة