شاهد: اليابان تُسقط الإمارات وتلحق بالسعودية في الصدارة

رصيد الإمارات تجمد عند النقطة التاسعة

رصيد الإمارات تجمد عند النقطة التاسعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 23-03-2017 الساعة 20:31
أبوظبي- الخليج أونلاين


فشل المنتخب الإماراتي في استغلال عاملَي الأرض والجمهور، وسقط أمام ضيفه الياباني بثنائية نظيفة، الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين، ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا، صيف العام المقبل.

وفشل "الأبيض" الإماراتي في تكرار فوزه على "الكمبيوتر" الياباني، بعدما انتزع فوزاً ثميناً من قلب العاصمة طوكيو بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشواره بالتصفيات المونديالية.

ورفعت اليابان رصيدها إلى 13 نقطة في المرتبة الثانية، بفارق الأهداف خلف السعودية، التي حققت فوزاً كبيراً على تايلاند بثلاثية نظيفة في بانكوك، في حين تجمد رصيد المنتخب الإماراتي عند النقطة التاسعة في المركز الرابع، خلف أستراليا "الثالثة" بـ10 نقاط، بعد تعادلها أمام "أسود الرافدين" بهدف لمثله في طهران.

C7nnoegXgAA37Fc

وفي الدقيقة الـ13، تقدم "الضيوف" بهدف أول عن طريق يويا كوبو الذي انفرد بالمرمى؛ إثر تمريرة هيروكي ساكاي وسدد الكرة من فوق الحارس خالد عيسى.

وأضاف "الكمبيوتر" الياباني هدفاً ثانياً في الشوط الثاني من المباراة بواسطة ياسويوكي كونو، الذي سدد الكرة في المرمى في الدقيقة الـ51.

وعبثاً حاول المدرب مهدي علي العودة إلى المباراة بسلسلة من التغييرات؛ لكن دون جدوى، ليخرج المنتخب الياباني فائزاً بالنقاط كاملة، ويُواصل مُطاردة "الأخضر" السعودي على صدارة المجموعة الثانية.

C7nqBhHVYAENa0k

وتمتلك القارة الصفراء 4 بطاقات للتأهل مباشرة إلى النهائيات العالمية، بواقع أول منتخبين من كل مجموعة، في حين يخوض صاحبا المركز الثالث في المجموعتين مواجهة قارية فاصلة، ومن ثم يلعب الفائز منهما مع صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "الكونكاكاف"؛ لكي يلتحق أحدهما بالمنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018.

مكة المكرمة
عاجل

الإذاعة الإسرائيلية: وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان: لقد قررت الاستقالة من منصبي وسأدعو لانتخابات عامة