شاهد: انتصارات ودية لليفربول ومانشستر سيتي بكأس الأبطال

فوز كبير لـ "الريدز".. و"السيتزن" يقلب الطاولة أمام "البافاري"
الرابط المختصرhttp://cli.re/gvwKdE

"صلاح" تألق في اللقاء لكنه لم يهز شباك اليونايتد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-07-2018 الساعة 08:19
عواصم - الخليج أونلاين

حقّق ليفربول الإنجليزي فوزاً معنوياً على حساب غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم فجر السبت، على ملعب "ميتشيجان" في الولايات المتّحدة الأمريكية، ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية الودّية.

وسجّل رباعية "الريدز"؛ السنغالي ساديو ماني (ركلة جزاء)، ودانييل ستوريدج، وأولوواسي أوخو (ركلة جزاء)، والسويسري شيردان شاكيري، في الدقائق الـ28 و66 و74 و82، في حين أحرز البرازيلي أندرياس بيريرا هدف "الشياطين الحُمر" الوحيد في الدقيقة الـ31.

وفي مباراة ثانية ضمن البطولة ذاتها، تغلّب مانشستر سيتى الإنجليزي على نظيره بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي عرف مواجهة غوارديولا لفريقه السابق قبل توليه تدريب "السيتزن".

تقدم بايرن ميونيخ عبر ميريتان شعباني  في الدقيقة الـ15 و أضاف الهولندي المخضرم آريين روبن الهدف الثانى في الدقيقة الـ24، بينما جاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا (ثنائية) في الدقيقتين الـ45 و70، إضافة لهدف ثالث أحرزه لوكاس نميشا في الدقيقة الـ51.

وفي مباراة ثالثة، احتاج برشلونة الإسباني لركلات الترجيح من أجل عبور توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة (5-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وافتتح منير الحدادي باب التسجيل في الدقيقة الـ15 من عمر الشوط الأول، وضاعف الوافد الجديد البرازيلي آرثر ميلو النتيجة بهدف ثانٍ من تسديدة رائعة في الدقيقة الـ29، لينتهي الشوط الأول بتفوق العملاق الكتالوني.

وعادل الفريق الإنجليزي النتيجة في الشوط الثاني بأقدام الكوري الجنوبي سون هيونج مين وزميله نكودو هدف التعادل في الدقيقتين الـ73 و75.

مكة المكرمة