شاهد: بايرن ميونيخ يلحق بدورتموند في صدارة البوندسليغا

بايرن ميونيخ يواصل صحوته مع هاينكس

بايرن ميونيخ يواصل صحوته مع هاينكس

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 21-10-2017 الساعة 19:24
برلين - الخليج أونلاين


واصل بوروسيا دورتموند مسلسل نزيف النقاط محلياً؛ بعدما تعادل السبت مع مضيفه إينتراخت فرانكفورت بهدفين لكل منهما في الجولة التاسعة للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

تقدّم دورتموند بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ19 عن طريق التركي نوري شاهين ليخرج الضيوف متقدمين في شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

ومع حلول الدقيقة الـ57، أضاف ماكسيميليان فيليب الهدف الثاني لدورتموند، قبل أن يرد إينتراخت فرانكفورت بهدفين عن طريق الفرنسي سباستيان هيلير من ركلة جزاء وماريوس وولف في الدقيقتين الـ64 والـ68.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 20 نقطة في الصدارة، في حين ارتفع رصيد إينتراخت فرانكفورت إلى 14 نقطة بالمركز السابع.

ويعيش دورتموند فترة من الشك بعد تراجع نتائجه المحلية، إضافة إلى وضعه الصعب في دوري أبطال أوروبا؛ إذ حصد نقطة وحيدة في الجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات، وكانت أمام أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف لمثله.

وفي مباراة ثانية، تخطى بايرن ميونيخ، عقبة ضيفه هامبورغ؛ بعدما تغلب عليه بهدف نظيف، لتستمر صحوة العملاق البافاري منذ تعيين المخضرم يوب هاينكس مديراً فنياً جديداً خلفاً لكارلو أنشيلوتي.

وأضاع لاعبو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل طوال شوط المباراة الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وجاءت الدقيقة الـ 52 لتشهد معها هدف التقدم للفريق البافاري عن طريق الفرنسي كورينتين توليسو.

وكثف لاعبو هامبورغ من هجماتهم في محاولة لإدراك التعادل، لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 20 نقطة بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند المتصدر لتشتعل المنافسة على قمة المسابقة المحلية، بينما تجمد رصيد هامبورغ عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر ليتلقى الهزيمة السادسة في الموسم الحالي.

وأسفرت مباريات أخرى عن فوز باير ليفركوزن على بوروسيا مونشنغلادباخ بخمسة أهداف لهدف، وهانوفر على أوغسبورغ بهدفين لهدف، ولايبزيغ على شتوتغارت بهدف دون رد.

مكة المكرمة