شاهد: برشلونة يستعرض عضلاته أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

ميسي عزز صدارته لهدافي الليغا بـ27 هدفاً

ميسي عزز صدارته لهدافي الليغا بـ27 هدفاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 05-04-2017 الساعة 21:46
مدريد - الخليج أونلاين


سحق نادي برشلونة، الأربعاء، ضيفه إشبيلية، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح "العضاض" الأوروغوياني لويس سواريز التسجيل لبرشلونة بطريقة رائعة في الدقيقة الـ25 من عُمر المباراة، وبعدها بثلاث دقائق فقط أحرز زميله "البرغوث" الأرجنتيني هدفاً ثانياً؛ إثر هجمة مرتدة شارك بها الثلاثي الهجومي المعروف إعلامياً بـ"MSN".

ولم يتوقف المد الهجومي للعملاق الكاتالوني؛ إذ أضاف ميسي هدفاً ثالثاً في شباك إشبيلية في الدقيقة الـ33، ليبتعد في صدارة هدافي الليغا برصيد 27 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن لويس سواريز الذي يحتل المرتبة الثانية.

ورغم الفرص الكثيرة التي أتيحت أمام لاعبي برشلونة، فإن رجال المدرب لويس إنريكي فشلوا في ترجمتها إلى أهداف في شباك الحارس سيرخيو ريكو.

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

ورغم الفوز الكبير والأداء الاستعراضي، فإن برشلونة تلقى ضربة قوية بغياب لاعبيه جيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش عن المباراة المقبلة في الليغا أمام ملقة؛ لتراكم البطاقات الصفراء.

ورفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة، في الصدارة "مؤقتاً" بانتظار مباراة غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يحل ضيفاً على ليغانيس في ختام الجولة، كما أنه يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو لم يحدد موعد إقامتها حتى الآن.

مكة المكرمة