شاهد: برشلونة ينذر سان جيرمان بخماسية في "سيلتا فيغو"

برشلونة يستعيد صدارة الليغا بفارق نقطة عن الملكي

برشلونة يستعيد صدارة الليغا بفارق نقطة عن الملكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-03-2017 الساعة 01:14
مدريد - الخليج أونلاين


وجه نادي برشلونة، مساء السبت، إنذاراً شديد اللهجة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا؛ بفوزه الكبير على ضيفه سيلتا فيغو بخماسية نظيفة، في الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

ودخل برشلونة اللقاء مهاجماً منذ أول دقيقة في اللقاء، في رحلة بحث عن هدف مبكّر يربك به حسابات المنافس، إلى أن جاءت الدقيقة 24 لتشهد معها الهدف الأول عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 40، ليخرج الفريق الكتالوني متقدماً في الشوط الأول بهدفين دون رد.

ومع حلول الدقيقة 57 أضاف الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثالث، ثم سجل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الهدف الرابع في الدقيقة 61، قبل أن يختتم ميسي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلى 60 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف (له مباراة مؤجلة)، بينما تجمّد رصيد سيلتا فيغو عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وبذلك، وجه برشلونة إنذاراً لسان جيرمان قبل موقعة الإياب بينهما على ملعب "كامب نو" بدوري الأبطال، بعد السقوط المدوي في لقاء الذهاب أمام نادي العاصمة الفرنسية برباعية نظيفة في "حديقة الأمراء".

وسيكون برشلونة مطالباً بالفوز بأكثر من أربعة أهداف في لقاء الإياب؛ للتأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) من البطولة القارية.

مكة المكرمة