شاهد: بلجيكا تستعرض عضلاتها بثلاثية في بنما

بلجيكا انتفضت في الشوط الثاني

بلجيكا انتفضت في الشوط الثاني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 18-06-2018 الساعة 19:46
موسكو - الخليج أونلاين


أكد منتخب بلجيكا لكرة القدم، الاثنين، أنه قادم إلى روسيا من أجل المنافسة على لقب كأس العالم؛ إثر فوزه الكبير على بنما بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيشت الأولمبي" بمدينة سوتشي، في إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

وبعد شوط أول لم يستطع فيه رفاق النجم البلجيكي إيدين هازارد الوصول إلى مرمى بنما، كشّر "الشياطين الحُمر" عن أنيابهم في الشوط الثاني بثلاثية، بدأها مهاجم نابولي الإيطالي درايس ميرتينز في الدقيقة الـ47، قبل أن يسجل مواطنه مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي روميلو لوكاكو هدفين في الدقيقتين الـ69 والـ75.

وفي التفاصيل؛ سجّل ميرتينز هدف بلجيكا الأول بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

أما الهدف الثاني، فقد جاء عن طريق لوكاكو الذي تلقى عرضية من نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كيفن دي بروين انقض عليها برأسه في الشباك، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليوقع على "الثنائية" وثالث أهداف "الشياطين الحُمر"، عندما انفرد بالحارس البنمي وضعها من فوقه بلمسة خاطفة في الشباك.

بهذه النتيجة تربعت بلجيكا على صدارة المجموعة السابعة، برصيد 3 نقاط، بانتظار نتيجة مباراة تونس وإنجلترا التي تقام في وقت لاحق، في حين تذيلت بنما القاع بلا رصيد من النقاط.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب بلجيكا مرشح بقوة لأن يكون "الحصان الأسود" في كأس العالم، في ظل العناصر البارزة التي يمتلكها، على غرار هازارد، ودي بروين، ويانيك كاراسكو، والحارس تيبو كورتوا.

مكة المكرمة