شاهد: تأهل المنامة والشباب إلى نصف نهائي كأس البحرين

المباراة جرت على ملعب مدينة خليفة الرياضية

المباراة جرت على ملعب مدينة خليفة الرياضية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 31-12-2016 الساعة 11:19
المنامة - الخليج أونلاين


تأهل فريقا المنامة والشباب إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس البحرين لكرة القدم، الجمعة، بعد فوزهما على الحد والمالكية، في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

ففي المباراة الأولى، تخطى المنامة عقبة الحد بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة خليفة الرياضية في العاصمة المنامة.

سجل أهداف المباراة البرازيلي إيفرتون دي ميندوكا، في الدقائق 9 و79 من ركلة جزاء، وعيسى موسى في الدقيقة 21، وعلي حبيب (هدفين في الدقائق 52 و90).

اقرأ أيضاً :

ليستر يصنع المفاجأة وهيمنة مطلقة لفرق كبرى على دوريات أوروبا

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها المنامة إلى نصف النهائي منذ 2010، حيث التقى وقتها الرفاع وخسر بهدف نظيف.

وفي المباراة الثانية حقق الشباب فوزاً كبيراً على المالكية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة خليفة الرياضية في العاصمة، عقب انتهاء لقاء المنامة والحد.

سجل حسين القصاب، وعلي مدن (هدفين)، والنيجيري عزيز عبد الله (في دقائق المباراة 42 و59 و50 و61) أهداف الشباب، وسيد هاشم عدنان في الدقيقة 76 هدف المالكية.

ويلتقي المنامة والشباب في مباراة نصف النهائي الأولى يوم الثاني عشر من فبراير/شباط المقبل.

وأحرز الشباب لقب الكأس مرة وحيدة عام 2004، في حين لم يحقق المنامة اللقب من قبل، علماً أن المحرق يملك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس برصيد 32 لقباً، مقابل 8 ألقاب للأهلي و5 ألقاب للرفاع، و3 ألقاب لكل من فرق الرفاع الشرقي والوحدة والحالة، ولقبين للنجمة والبحرين، ولقب واحد لكل من فرق الحد والشباب والعربي.

ويكتمل عقد الدور نصف النهائي، السبت، بلقائي الرفاع مع الأهلي والمحرق مع الاتحاد.

مكة المكرمة