شاهد.. تحديد موعد جديد للسوبر كلاسيكو بعد ضرب لاعبي البوكا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G5zAk8

كانت جماهير ريفر بليت قد ألقت الحجارة على الفريق الضيف لدى دخوله ملعب "مونيمونتال"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-11-2018 الساعة 08:31
بوينس آيرس - الخليج أونلاين

أجَّل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، بين بوكا جونيورز ومضيفه ريفر بليت، على ملعب "مونيمونتال"، والتي كانت مقررة مساء أمس السبت إلى مساء اليوم الأحد.

وذكرت قناة "TYC" الأرجنتينية، أن المباراة ستُلعب الأحد، في تمام الساعة الـ5 مساءً، بالتوقيت المحلي (الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

وكانت جماهير ريفر بليت قد ألقت الحجارة على الفريق الضيف، لدى دخوله ملعب "مونيمونتال"؛ ما تسبب في إصابة بعض لاعبي البوكا، ليتم تأخير موعد انطلاق المباراة مرتين، كما تداول مغردون إصابات فريق الجماهير.

وكان من المقرر إقامة المباراة في الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، لكن تم تأجيلها إلى الساعة 12 صباحاً، ثم إلى الساعة 1:15، قبل نقلها إلى الأحد.

وجاءت هذه التأجيلات، في ظل ضغوط من مسؤولي بوكا جونيورز، الذين أبدوا رفضهم خوض المباراة في موعدها، بعد إصابة العديد من لاعبي الفريق.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا جونيورز، ما يجعل لقاء الإياب مفتوحاً أمام جميع الاحتمالات، خاصة أن قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض في حالة التعادل غير مطبقة في هذه المباراة.

مكة المكرمة