شاهد: تسديدة صاروخية تمنح صربيا فوزاً ثميناً على كوستاريكا

كولاروف سجّل هدف الانتصار لصربيا

كولاروف سجّل هدف الانتصار لصربيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 17-06-2018 الساعة 16:39
موسكو - الخليج أونلاين


حقق منتخب صربيا لكرة القدم فوزاً ثميناً على حساب نظيره الكوستاريكي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت، الأحد، على ملعب "سامارا أرينا"، في افتتاح لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، ضمن نهائيات كأس العالم، التي تستضيفها روسيا، حتى منتصف الشهر المقبل.

ويدين المنتخب الصربي بالفوز وحصد النقاط الثلاث، لقائده المخضرم ألكسندر كولاروف، الذي سجل هدف الانتصار من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وذلك في الدقيقة الـ57 من عمر المباراة.

وفي الوقت الذي بحث فيه المنتخب الصربي عن تعزيز تقدُّمه بهدف ثانٍ، كثَّف لاعبو كوستاريكا من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل، لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل الذريع، لتنتهي سلسلة المباريات الـ5 لرفاق نافاس في كأس العالم "دون هزيمة".

اقرأ أيضاً:

سجّل "هاتريك".. رونالدو ينقذ "أبطال أوروبا" من هزيمة إسبانية

بهذه النتيجة، تصدَّرت صربيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن البرازيل وسويسرا بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لمثله، في حين تقبع كوستاريكا في قاع الترتيب بلا نقاط.

تجدر الإشارة إلى أن صربيا تشارك في نهائيات كأس العالم، للمرة الثانية منذ الاستقلال عن مونتينيغرو (خرجت في 2010 من الدور الأول)، في حين تعقدت مهمة كوستاريكا، التي فاجأت العالم قبل أربعة أعوام حين وصلت إلى ربع النهائي قبل أن تخرج على يد هولندا بركلات الترجيح.

مكة المكرمة