شاهد: تشيلسي يزحف بثبات نحو استعادة لقب "البريمرليغ"

الفريق اللندني يقترب رويداً رويداً من التتويج باللقب

الفريق اللندني يقترب رويداً رويداً من التتويج باللقب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-03-2017 الساعة 11:01
لندن - الخليج أونلاين


واصل نادي تشيلسي مسلسل انتصاراته وبات يسير بخُطا ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على مضيفه وجاره وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، في ختام الجولة السادسة والعشرين من البطولة المحلية.

أحرز هدف التقدم للفريق اللندني، نجمه البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة الـ25، ثم عزز زميله الإسباني دييغو كوستا بالهدف الثاني في الدقيقة الـ50.

ويُعد هذا الهدف الـ17 للدولي الإسباني هذا الموسم، ليرتقي إلى المرتبة الثالثة في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مشاركةً مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، بفارق هدفين عن الدولي الإنجليزي هاري كين "المتصدر" وهدف واحد خلف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، قلص الأرجنتيني مانويل لانزيني الفارق، لتنتهي المباراة بفوز "البلوز" بهدفين مقابل هدف، محققاً فوزه الـ21 هذا الموسم، والـ14 خارج القواعد.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 66 في الصدارة، بفارق 10 نقاط كاملة بينه وبينه جاره اللدود توتنهام هوتسبير.

ويسير تشيلسي بثبات نحو استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لمصلحة ليستر سيتي، والتتويج بلقبه الأول مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي في أول مواسمه بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه بلغ أيضاً ربع النهائي من مسابقة كأس إنجلترا، حيث يستضيف مانشستر يونايتد الاثنين المقبل.

مكة المكرمة