شاهد: توتنهام يُسقط مانشستر يونايتد.. وليفربول يضرب بقوة

توتنهام خاض مباراته الأخيرة على ملعبه "وايت هارت لين"

توتنهام خاض مباراته الأخيرة على ملعبه "وايت هارت لين"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-05-2017 الساعة 19:59
لندن - الخليج أونلاين


حقّق نادي توتنهام هوتسبير، الأحد، فوزاً ثميناً على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين لهدف، في ختام مباريات الجولة الـ 37 للدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريمير ليغ".

أحرز هدفي توتنهام هوتسبير؛ الكيني فيكتور وانياما، وهاري كين، في الدقيقتين الـ 6 والـ 48، في حين جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق واين روني في الدقيقة الـ 71 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحتلّ توتنهام هوتسبير، الذي ودّع ملعبه "وايت هارت لين"، المركز الثاني برصيد 80 نقطة، وتجمّد رصيد مانشستر يونايتد عند 65 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية، سحق نادي ليفربول مضيفه وست هام يونايتد بأربعة أهداف دون ردّ.

أحرز الرباعية؛ دانيل ستوريدج، والبرازيلي فيليب كوتينيو (هدفين)، والبلجيكي ديفوك أوريجي، في الدقائق الـ 35 والـ 57 والـ 61 والـ 76 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، ارتقى ليفربول للمركز الثالث برصيد 73 نقطة، وتجمّد رصيد وست هام يونايتد عند 42 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثالثة ضمن الجولة ذاتها، هبط هال سيتي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم، بعد خسارة قاسية تعرّض لها أمام مضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف دون ردّ.

أحرز رباعية كريستال بالاس؛ ويلفريد زاها، والبلجيكي كريستيان بنتيكي، والصربي لوكا ميليفوجيفيتش من ضربة جزاء، والهولندي باتريك فان إنخولت، في الدقائق الـ 3 والـ 34 والـ 85 والـ 90 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة ارتقى كريستال بالاس للمركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة، وتجمّد رصيد هال سيتي عند 34 نقطة في المركز الثامن عشر، ليتأكّد هبوطه بعد اتّساع الفارق مع سوانزي سيتي، صاحب المركز السابع عشر، إلى 4 نقاط قبل جولة واحدة على ختام المسابقة.

ويتصدّر تشيلسي جدول ترتيب المسابقة برصيد 87 نقطة، وتمكّن بالفعل من حسم اللقب في افتتاح الجولة الحالية بفوزه على وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

مكة المكرمة