شاهد: ثلاثية تقرب الجزيرة من التتويج بالدوري الإماراتي

الجزيرة بات قريباً من الظفر بالبطولة الإماراتية

الجزيرة بات قريباً من الظفر بالبطولة الإماراتية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 05-04-2017 الساعة 20:26
أبوظبي - الخليج أونلاين


واصل نادي الجزيرة إحكامه بقوة على صدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم؛ بفضل فوزه الكبير، الأربعاء، على مضيفه دبا الفجيرة بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية والعشرين للمسابقة المحلية.

افتتح علي مبخوت التسجيل لصالح الجزيرة في الدقيقة الـ40 من ركلة جزاء، وأضاف زميله خلفان مبارك هدفاً ثانياً بعد خمس دقائق، في حين أحرز ليوناردو بيريرا الهدف الثالث قبل 10 دقائق على نهاية المباراة.

وبذلك، رفع الجزيرة رصيده من النقاط إلى 56، بفارق 9 نقاط عن أقرب مُطارديه؛ الأهلي، الذي يستضيف الوصل، الخميس، ضمن منافسات الجولة ذاتها، في حين تجمد رصيد دبا الفجيرة عند النقطة الـ18 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي.

وفي مباراة ثانية، زاد نادي الوحدة من جراح "الإمارات"، بعدما أسقطه بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ22.

أحرز مدافع الإمارات، أحمد إبراهيم، هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة قبل أن يُدرك زميله سيباستيان ساز هدف التعادل في الدقيقة الـ23.

وعاد الوحدة للتقدم بهدف ثانٍ بواسطة طارق أحمد الخديم، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ورفع الوحدة رصيده إلى النقطة 37 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد "الإمارات" عند النقطة الـ13 في المركز الثالث عشر وقبل الأخير، حيث بات مهدداً بقوة للهبوط إلى الدرجة الثانية الإماراتية.

تجدر الإشارة إلى أن العين يُعد أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري الإماراتي، بإجمالي 12 لقباً، في حين يحمل نادي الأهلي لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة