شاهد: جماهير أرسنال منقسمة جواً بين رحيل فينغر وبقائه

الطائرة حلقت فوق ملعب مباراة بروميتش ألبيون وأرسنال

الطائرة حلقت فوق ملعب مباراة بروميتش ألبيون وأرسنال

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-03-2017 الساعة 17:37
لندن - الخليج أونلاين


لم تعد جماهير نادي أرسنال الإنجليزي تحتمل مشاهدة المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر على رأس القيادة الفنية للفريق اللندني، بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

جماهير النادي اللندني لجأت هذه المرة إلى وسيلة جديدة؛ لإيصال صوتها لمجلس الإدارة، مفادها أن المدرب الفرنسي المخضرم لم يعد مرغوباً فيه على مقاعد بدلاء "المدفعجية"، وقد حان الوقت للبحث عن بديل وطي صفحة فينغر إلى الأبد.

C7M4ffwW4AAoSel

وقبل مباراة أرسنال أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. أطلقت طائرة فوق ملعب "ذا هاوثورنس" تحمل لافتة كبيرة كتب عليها:"لا لتجديد العقد.. فينغر ارحل".

C7M4fwiWkAAimiB

ولم ينتهِ المشهد عند هذا الأمر فحسب؛ بل أطلق قسم آخر من مشجعي أرسنال لافتة كبيرة في الجو، كتب عليها: "نحن نثق في فينغر.. احترموا آرسين".

C7M8f_fXgAA0ysi

ويبدو أن أنصار أرسنال الذين طالبوا برحيل فينغر هم الأكثر سعادة بعد سقوط الفريق اللندني أمام وست بروميتش ألبيون بهدف مقابل ثلاثة؛ لتزداد الأمور تعقيداً، ويصبح مصير المدرب الفرنسي في خطر شديد.

وقد يتراجع أرسنال إلى المركز السادس في جدول ترتيب "البريمرليغ"، في حال نجح مانشستر يونايتد في الفوز على ميدلزبره، بعد تلقى "المدفعجية" الخسارة الرابعة في المباريات الـ5 الأخيرة في البطولة المحلية.

وودع الفريق اللندني منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني بعشرة أهداف مقابل هدفين في مجموع مواجهتي "أليانز أرينا" و"استاد الإمارات".

مكة المكرمة