شاهد: حريق بطائرة المنتخب السعودي في روسيا

الطائرة كانت في طريقها إلى مدينة "روستوف أون دون"

الطائرة كانت في طريقها إلى مدينة "روستوف أون دون"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 18-06-2018 الساعة 22:16
روستوف أون دون - الخليج أونلاين


تعرضت طائرة المنتخب السعودي لكرة القدم، مساء الاثنين، لعطل فني بسيط أدى إلى اشتعال النيران في أحد محركاتها، وذلك خلال رحلتها إلى مدينة "روستوف أون دون"، التي يحتضن ملعبها، الأربعاء المقبل، مباراة بين رفاق محمد السهلاوي والأوروغواي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة المونديالية الأولى.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي للعبة، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": إن "الاتحاد السعودي لكرة القدم يود أن يطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة".

وأشار إلى أن "الطائرة هبطت في مطار روستوف أون دون، واتجه أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم".

ويحتضن ملعب "روستوف أرينا"، الأربعاء، مباراة بين السعودية والأوروغواي، في الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى، حيث يواجه الممثل الآسيوي خطر الخروج مبكراً من "العرس الكروي الكبير"، في حال تعرض لهزيمة ثانية، بعد الخسارة الثقيلة التي تكبدها في لقاء الافتتاح أمام الروس بخماسية نظيفة.

وتخشى جماهير السعودية أن يتكبد منتخب بلادها نتيجة فادحة في ظل قوة المنافس اللاتيني، الذي يمتلك أسماء بارزة في عالم "الساحرة المستديرة"؛ أبرزهم مهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز، وهدّاف باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني.

اقرأ أيضاً :

شاهد: روسيا تسحق السعودية بخماسية في افتتاح المونديال

وكانت أصوات سعودية كثيرة تعالت بعد خماسية الافتتاح تطالب باستقالة رئيس هيئة الرياضة في البلاد، تركي آل الشيخ، والاتحاد السعودي للعبة الذي يترأسه عادل عزت، والذي أحدث جدلاً واسعاً بتصريحاته المنتقدة لبعض اللاعبين، رافضاً في الوقت ذاته تحميل مجلس إدارته المسؤولية حول المستوى المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب السعودي في بداية مشواره المونديالي.

مكة المكرمة