شاهد: حيوان زاحف يقتحم مباراة للتنس ويُثير ذهول الحاضرين

لحظة اقتحام الحيوان الزاحف لأرضية ملعب المباراة

لحظة اقتحام الحيوان الزاحف لأرضية ملعب المباراة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 24-03-2017 الساعة 20:48
ميامي - الخليج أونلاين


في واقعة طريفة وغريبة في الوقت ذاته، اقتحم حيوان زاحف ضخم إحدى مباريات كرة المضرب، وأثار "ذهول" اللاعبين والحاضرين على حد سواء.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية مقطعاً مصوراً للحيوان الزاحف، الذي اقتحم مباراة النجم الألماني تومي هاس ومنافسه التشيكي بري فيسيلي، على هامش بطولة "ميامي" الأمريكية لكرة المضرب.

وحين كانت تشير النتيجة إلى التعادل بثلاث نقاط لمثلها في المجموعة الأخيرة بين اللاعبين، اقتحم حيوان "إيغوانا" الملعب ووقف على لوحة النتيجة.

ولغرابة المشهد، التقط النجم الألماني هاس صورة "سيلفي" مع الحيوان الزاحف؛ لعدم تفويت مثل هذه اللحظة التي لا تتكرر إلا نادراً في ملاعب الكرة الصفراء.

وفي البداية، حاول المنظمون أن يمسكوا السحلية بمنشفة من ذيلها؛ كي يمنعوها من التقدم أكثر، لكنها غافلتهم وتقدمت إلى وسط الملعب؛ ما أدى إلى إيقاف المباراة بشكل مؤقت.

وتعالت صيحات الجماهير الحاضرة في المدرجات، وقام البعض بإخراج هواتفهم النقالة قصد التقاط صور "سيلفي" أيضاً، قبل أن يتم الإمساك بها أخيراً والتخلص منها بأمان، بعيداً عن مكان إقامة البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز اللاعب التشيكي على هاس بواقع مجموعتين مقابل واحدة بنتيجة (6-7 و6-3 و7-5)، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة ميامي لكرة المضرب للأساتذة.

مكة المكرمة