شاهد: دموع "صلاح" تخطف الأنظار في ليلة الأبطال

"صلاح" تعرض لتدخل عنيف من قائد ريال مدريد

"صلاح" تعرض لتدخل عنيف من قائد ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 26-05-2018 الساعة 23:17
كييف - الخليج أونلاين


استحوذ النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، على قلوب عشاق "الساحرة المستديرة" في جميع أرجاء العالم؛ بعدما خرج مساء السبت باكياً من نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني؛ بسبب الإصابة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً مختلفة للدولي المصري محمد صلاح، وهو يخرج من أرضية الملعب بالدموع في نهائي كييف، الذي احتضنه مجمع "أولمبيسكي" الوطني الرياضي"، بالعاصمة الأوكرانية كييف، وذلك في الدقيقة الـ30 من الشوط الأول للموقعة القارية.

ويرى نشطاء الشبكات الاجتماعية أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس تعمد إصابة "صلاح" في منطقة الكتف، بعدما أظهرت اللقطات التلفازية ذلك بوضوح؛ إذ ظهر المدافع الدولي الإسباني وهو يسحب ذراع النجم المصري خلال التحام مشترك بينهما، ليسقط الأخير على أرضية الميدان مصاباً في كتفه، ثم بدأ في الصراخ "متألماً".

وحاول "صلاح" التحامل على الإصابة لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة الـ30 بزميله آدم لالانا.

وقال محمد أبو تريكة، في الاستديو التحليلي لشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية ذائعة الصيت: إن "ما فعله راموس جريمة؛ لقد تعمد إيذاء صلاح أمام الحكم ولم يفعل الحكم شيئاً".

وظهرت حالة من الحزن والوجوم على جماهير ليفربول الموجودة في مدرجات ملعب المباراة، غير مصدقة أن "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي" هذا الموسم لن يستكمل نهائي كييف.

مكة المكرمة