شاهد: رأسية راموس تضع ريال مدريد في صدارة "الليغا"

راموس يُنقذ ريال مدريد من التعثر بالليغا

راموس يُنقذ ريال مدريد من التعثر بالليغا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 13-03-2017 الساعة 00:39
مدريد - الخليج أونلاين


استعاد نادي ريال مدريد، مساء الأحد، صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغلاً سقوط غريمه التقليدي برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا؛ بفضل فوزه على ضيفه ريال بيتيس بهدفين لهدف، في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

بذلك ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 62 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن برشلونة، وله مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، في حين تجمد رصيد ريال بيتيس عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر.

وجاء هدف التقدم لريال بيتيس في الدقيقة 25 بنيران صديقة، بعدما فشل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الإمساك بالكرة ليضعها في مرمى فريقه.

ومع حلول الدقيقة 41 تمكن الريال من إدراك هدف التعادل، عندما تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشهدت الدقيقة 78 طرد كريستيانو بيتشيني؛ لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب الفريق الأندلسي الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

وأنقذ سيرخيو راموس فريقه الملكي من السقوط في فخ التعادل بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 81؛ إثر كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد واستعادة صدارة الليغا.

وبهدفه في مرمى ريال بيتيس، أصبح راموس ثاني أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف (69 هدفاً) في تاريخ النادي الملكي، بعد فرناندو هييرو (127 هدفاً)، متخطياً البرازيلي روبيرتو كارلوس بهدف.

كما يعتبر الهدف الحادي عشر له في الموسم الجاري مع ريال مدريد في مختلف المسابقات.

مكة المكرمة