شاهد.. رونالدو يتحول لحارس مرمى في مباراة للتنس!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6YeaeJ

رونالدو يقضي إجازة سريعة في لندن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 13-11-2018 الساعة 18:39
لندن - الخليج أونلاين

تحول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى حارس مرمى، خلال مباراة بكرة المضرب جمعت الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأمريكي جون إيسنر، في البطولة الختامية لتنس الأساتذة، التي تحتضنها العاصمة الإنجليزية لندن.

وتحول نجم الكرة البرتغالية، الذي كان موجوداً مع نجله كريستيانو جونيور في أحد المقاعد القريبة من أرضية ملعب "O2 Arena"، إلى حارس مرمى؛ حين حاول التصدى لكرة طائشة كانت في طريقها صوب صديقته العاطفية جورجينا رودريغيز.

لكن محاولة رونالدو التصدي لـ"الكرة الصفراء" باءت للفشل لتصطدم برأس جورجينا، ليدخل هو وصديقته في نوبة ضحك على الواقعة الطريفة، التي حظيت باهتمام واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

ويعد "صاروخ ماديرا" محباً لرياضة كرة المضرب وشوهد في أكثر من مناسبة في بطولة مدريد للأساتذة عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد، قبل رحيله عن ملعب "سانتياغو برنابيو"، صيف هذا العام، إلى فريق "السيدة العجوز".

ويقضي رونالدو، الذي ساهم الأحد في فوز فريقه يوفنتوس على ميلان في "كلاسيكو إيطاليا" بثنائية نظيفة، عطلة سريعة في لندن؛ إثر اتفاقه مع مدرب البرتغال فرناندو سانتوس على عدم استدعائه في فترة التوقف الدولي.

مكة المكرمة