شاهد: رونالدو يستقبل أطفالاً يعانون من أمراض مزمنة

لفتة إنسانية من "الدون" البرتغالي

لفتة إنسانية من "الدون" البرتغالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 24-03-2017 الساعة 21:45
لشبونة - الخليج أونلاين


استقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجموعة من الأطفال الذين يعانون من أمراض مزمنة، على هامش وجوده في معسكر منتخب بلاده، استعداداً لمواجهة المجر، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

وذكر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن "الدون" كريستيانو رونالدو استقبل أطفالاً مرضى من مؤسستين برتغاليتين، وتبادل معهم الحديث والضحك الخميس، وفقاً للبيان الرسمي.

كما استقبل قائد المنتخب البرتغالي رجلاً كهلاً يبلغ من العمر 90 عاماً، يُعرف باسم "عراب رونالدو"؛ لكونه أحد أشد المعجبين بهداف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد مرور خمس جولات؛ إذ يمتلك في رصيده 9 نقاط، بفارق 3 نقاط أقل عن نظيره السويسري الذي يتربع على الصدارة.

تجدر الإشارة إلى أن الدون البرتغالي يتصدر قائمة هدافي التصفيات الأوروبية برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع قائد المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وكان رونالدو قد ساهم في تتويج منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية صيف العام الماضي على حساب فرنسا؛ وذلك للمرة الأولى في تاريخ "برازيل أوروبا".

مكة المكرمة