شاهد: ريال مدريد ينتزع فوزاً ثميناً ويبتعد في صدارة الليغا

ريال مدريد أسقط "الباسكيين" في عقر دارهم

ريال مدريد أسقط "الباسكيين" في عقر دارهم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-03-2017 الساعة 19:49
مدريد - الخليج أونلاين


حقق نادي ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب مضيفه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم ريال مدريد بهدف أول عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الـ25؛ إثر تمريرة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق "الملكي" على نظيره "الباسكي".

وزادت الإثارة في الشوط الثاني حين أدرك المهاجم العجوز أرتيز أدوريز هدف التعادل في الدقيقة الـ65، قبل أن يعود متوسط الميدان البرازيلي الشاب كاسيميرو بعدها بثلاث دقائق لتسجيل هدف التقدم من جديد لمصلحة نادي العاصمة الإسبانية.

وبفوزه الثمين، ابتعد ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ65 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يستقبل فالنسيا على ملعب "كامب نو"، مساء الأحد، في قمة كروية مرتقبة.

كما يمتلك ريال مدريد مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو؛ ما يعني أن الفريق الملكي يسير بخطا ثابتة نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني، بعد غياب "الليغا" عن خزائنه في السنوات الماضية؛ إذ يعود آخر لقب إلى عام 2012 الذي حققه في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

مكة المكرمة