شاهد: زميل "صلاح" بليفربول ينظّف دورة مياه مسجد

النجم السنغالي يواظب على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها
الرابط المختصرhttp://cli.re/LoojQp

النجم السنغالي يتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 02-09-2018 الساعة 22:01
ليفربول - الخليج أونلاين

ظهر نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال ساديو ماني بمقطع فيديو وهو يشارك في حملة تنظيف دورات مياه بأحد مساجد المدينة الإنجليزية، وهو الأمر الذي أثار ترحيباً واسعاً من الجماهير العربية والإسلامية على حد سواء.

ونشر الشيخ خليل ليهر، أحد أئمة المساجد في مدينة ليفربول، مقطعاً مصوراً ظهر خلاله "ماني" وهو ممسك بخرطوم المياه، خلال عملية تنظيف منطقة الوضوء في مسجد "الرحمة" بالمدينة.

ويظهر من خلال الفيديو أن شخصاً يمنياً صوَّر النجم السنغالي، في حين حاول أحد الموجودين بالقرب من اللاعب منعه من التصوير.

ودأب نجم منتخب السنغال على الظهور في مساجد مدينة ليفربول، وأكد في أكثر من مناسبةٍ أنه لا يشرب الخمر، لافتاً إلى أن والده يعمل إمام مسجد في بلاده.

وشدد ماني، صاحب الـ26 عاماً، على أنه يواظب على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها؛ وهو ما دفع النادي الإنجليزي العريق، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لبناء مصلى للجماهير وآخر للاعبين في ملعب "أنفيلد"؛ تقديراً واحتراماً لمشجعيه المسلمين.

تجدر الإشارة إلى أن ماني يقدم مستوى رائعاً منذ بداية صافرة الموسم الجديد للدوري الإنجليزي؛ إذ قاد فريقه للتربع على صدارة الترتيب برصيد 12 نقاط من 4 انتصارات متتالية.

كما نجح في هز شباك المنافسين في 4 مناسبات هذا الموسم، ليتزعم قائمة هدّافي "البريمير ليغ"، برفقة الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام.

مكة المكرمة