شاهد: سان جيرمان يُصالح جماهيره بفوز عريض محلياً

"الباريسي" يبتعد بفارق كبير عن أقرب منافسيه

"الباريسي" يبتعد بفارق كبير عن أقرب منافسيه

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 17-02-2018 الساعة 20:43
باريس - الخليج أونلاين


صالحَ نادي باريس سان جيرمان جماهيره الغفيرة، بعد سقوطه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بانتصاره العريض على حساب ضيفه ستراسبورغ بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية.

باغت ستراسبورغ "أثرياء باريس" بهدف مبكر في الدقيقة السادسة، عن طريق الإيفواري جان أهولو، لكن سرعان ما استعاد "أصحاب الأرض والجمهور" عافيتهم بإحراز التعادل عن طريق الألماني جوليان دراكسلر في الدقيقة العاشرة.

وأضاف البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني أنخيل دي ماريا هدفين متتاليَين، في الدقيقتين الـ21 والـ22، لينتهي الشوط الأول بتقدُّم فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري بنتيجة (3-1).

وقلَّص ستراسبورغ النتيجة بتسجيله هدفاً ثانياً عن طريق الكاميروني ستيفان باهوكين، في الدقيقة الـ67، قبل أن يردَّ "الباريسيون" بهدفين آخرين بواسطة الهداف التاريخي إدينسون كافاني، في الدقيقتين الـ73 والـ79.

بذلك، ارتفع رصيد سان جيرمان إلى 68 نقطة في الصدارة، بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه موناكو صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد ستراسبورغ عند 30 نقطة بالمركز الرابع عشر.

مكة المكرمة