شاهد: صراع شرس بين الوحدات والمحرق بكأس الاتحاد الآسيوي

من مباراة صحم العُماني والوحدات الأردني

من مباراة صحم العُماني والوحدات الأردني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 04-04-2017 الساعة 22:06
المنامة - الخليج أونلاين


واصل نادي المحرق البحريني، الثلاثاء، مسلسل مُطاردة الوحدات الأردني على بطاقة التأهل للدور الثاني بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتمكن المحرق من التغلب على ضيفه النجمة اللبناني بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة للبطولة.

أحرز المحرق هدف اللقاء الوحيد عن طريق راشد سالم في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

وفي مباراة ثانية، اقترب فريق الوحدات الأردني من التأهل للدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي، باقتناصه تعادلاً ثميناً من مضيفه صحم العماني بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة للبطولة.

تقدم صحم بهدف عامر شفيع، حارس مرمى الوحدات بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29، وبدلاً من أن يبعد الحارس الكرة عن مرماه وضعها بشكل غريب، وحاول بعدها إخراجها ولكنه فشل، وعادل النتيجة بهاء فيصل، في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يتصدر الوحدات المجموعة برصيد 8 نقاط، يليه المحرق ثانياً بنقطة أقل، في حين يحتل صحم المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل النجمة اللبناني الترتيب بـ3 نقاط.

وفي المجموعة الأولى، سحق الزوراء العراقي مضيفه الجيش السوري بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية.

أحرز الثلاثية، مهند عبد الرحيم كرار (هدفين) في الدقيقتين 48 و89، وعلاء علي مهاوي في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها، أنعش الأهلي الأردني آماله في التأهل للدور الثاني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بفوزه الثمين على ضيفه السويق العُماني، بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى للمسابقة القارية.

تقدم السويق بهدف ياسين خليل، في الدقيقة 55، وعاد الأهلي بهدفي السنغالي الحاج مالك وأحمد العيساوي في الدقيقتين 62 و76 من زمن المباراة.

بذلك، تصدر الزوراء المجموعة برصيد 8 نقاط، وتجمد رصيد الجيش عند 6 نقاط في المركز الثاني، ورفع الأهلي الأردني رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وجاء السويق العُماني رابعاً برصيد نقطتين.

يذكر أن الكويت الكويتي يُعد أكثر الفرق تتويجاً بكأس الاتحاد الآسيوي برصيد 3 ألقاب، في حين يحمل فريق القوة الجوية العراقي لقب النسخة الماضية للبطولة.

مكة المكرمة