شاهد.. "صلاح" يحقق أمنية طفل سوري "لاجئ"

الفيفا يشيد بأخلاق النجم المصري
الرابط المختصرhttp://cli.re/GQ5Qej

اللقاء جرى على هامش معسكر ليفربول الإعدادي بأمريكا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-08-2018 الساعة 13:38
واشنطن - الخليج أونلاين

حقق النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، حلم الطفل السوري "اللاجئ" عمار حلبي، وذلك على هامش وجود "الريدز" في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وفي التفاصيل؛ نشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي العريق، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو للنجم المصري والفتى السوري (16 عاماً)، الذي يحارب بشجاعةٍ مرض ضمور العضلات، مشيراً إلى أن الأخير حصل على "فرصة مقابلة مَثَله الأعلى".

وأوضح النادي الإنجليزي أن النجم المصري أهدى عمار قميصه والتقط معه عدة صور تذكارية، في الوقت الذي قال فيه الطفل: إن "الجميع يحبون محمد صلاح"، متطلعاً في الوقت ذاته إلى أن يصبح مِثله؛ لأنه "شخص عظيم ورائع".

بدورها، قالت والدة الطفل إن نجلها كان يحلم بمقابلة "صلاح" خلال وجوده مع ليفربول في المعسكر التدريبي بأمريكا، وأبلغ إحدى الجمعيات الخيرية برغبته، والتي بدورها نقلت رغبة الطفل للاعب، ووافق على مقابلته وتحقيق أمنيته.

أما الاتحاد الدولي لكرة القدم، فقد أثنى على أخلاق "صلاح"؛ إذ كتب على حسابه في "تويتر" قائلاً: "أخلاق رائعة من العالمي محمد صلاح، كما عوَّدنا دائماً".

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري قدّم مستوى استثنائياً في موسمه الأول مع ليفربول، ليظفر بجميع جوائز "الأفضل" في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بعدما وقَّع على 44 هدفاً في مختلف البطولات والمسابقات، وقاد "الريدز" إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

مكة المكرمة