شاهد: طفل كفيف في المدرجات.. وفاء من نوع خاص

إدارة النادي البرازيلي كرّمت المشجع الوفي ووالدته بطريقة خاصة
الرابط المختصرhttp://cli.re/6nB5n7

الطفل حظي بتعاطف واسع.. وتكريم من إدارة النادي البرازيلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 14-09-2018 الساعة 10:39
برازيليا - الخليج أونلاين

في مشهد إنساني مؤثر، انتشرت عدة مقاطع فيديو لطفل صغير "كفيف البصر" يؤازر فريقه المفضّل ويحرص على حضور مبارياته ضمن لقاءات الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وأظهرت تلك المقاطع المصوّرة طفلاً يُدعى نيكولاس، يحرص على حضور مباريات نادي بالميراس البرازيلي رغم فقدانه البصر، ليحظى باهتمام وتعاطف واسعين من قِبل نشطاء مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

وفي أحد المقاطع ظهر الطفل جالساً في مدرجات الملعب بجوار والدته التي كانت تروي له بالتفصيل أحداث وأطوار مباراة بالميراس وكورنثيانز، التي أُقيمت في التاسع من سبتمبر الجاري؛ وذلك بسبب فقدانه البصر.

ونظراً لوفائه قرّرت إدارة النادي البرازيلي تكريم الطفل ووالدته بدعوتهما للنزول إلى أرض الملعب وتسديد بعض الركلات أمام المرمى.

يُشار إلى أن المباراة التي حضرها نيكولاس انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف، ليحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة، في حين تواجد منافسه بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة