شاهد: على طريقة رونالدو.. مقصية رائعة تُبهر عشاق "المستديرة"

أحرزه السويسري شاكيري المنضم حديثاً لصفوف ليفربول
الرابط المختصرhttp://cli.re/LoD4v3

الهدف أعاد إلى الأذهان مقصية رونالدو في يوفنتوس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-07-2018 الساعة 08:51
ميتشغان - الخليج أونلاين

أحرز الدولي السويسري شيردان شاكيري هدفاً ساحراً خلال فوز فريقه ليفربول على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة ودية أقيمت ضمن كأس الأبطال الدولية.

ونجح شاكيري في افتتاح سجل أهدافه بقميص "الريدز" على طريقته الخاصة؛ إذ استقبل كرة عرضية من الناحية اليسرى ليرسلها إلى شباك مانشستر يونايتد بـ"ضربة خلفية مزدوجة"، لم يستطع حارس "الشياطين الحُمر" فعل أي شيء سوى مشاهدتها مثل الجماهير المحتشدة في المدرجات.

وفي مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، حظي هدف شاكيري بإعجاب عشاق الساحرة المستديرة، وتم تناقله على نطاق واسع، مستحضرين في الوقت ذاته هدف رونالدو الرائع في شباك يوفنتوس الإيطالي في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، قبل انتقاله هذا الصيف إلى صفوف "البيانكونيري".

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول عزز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بلاعبين جدد؛ أبرزهم الحارس البرازيلي إليسون بيكر الذي أصبح أغلى حارس في العالم، بقدومه من فريق العاصمة الإيطالية روما إلى كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وإضافة إلى بيكر، تعاقد النادي الإنجليزي العريق مع شاكيري قادماً من ستوك سيتي هذا الصيف، في صفقة بلغت قيمتها 13 مليون جنيه إسترليني، لمدة خمسة أعوام، فضلاً عن البرازيلي فابينيو من موناكو الفرنسي، والغيني نابي كيتا قادماً من لايبزيغ الألماني.

مكة المكرمة