شاهد: فريقه مهزوم بالخمسة.. ويتبادل الضحكات مع زميله

أليكسيس سانشيز كان يتبادل الضحكات مع زميله بيتر تشيك

أليكسيس سانشيز كان يتبادل الضحكات مع زميله بيتر تشيك

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 08-03-2017 الساعة 12:15
لندن - الخليج أونلاين


شنت جماهير أرسنال الإنجليزي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مساء الثلاثاء، جامّ غضبها على الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز؛ بسبب "تصرفه غير المقبول" الذي قام به بعد تسجيل بايرن ميونيخ الألماني الهدف الخامس في شباك فريقه، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جماهير أرسنال لم تكن مصدِّقة للسلوك الذي قام به سانشيز عندما تبادل الضحكات في أثناء حديثه مع زميله الحارس التشيكي بيتر تشيك بعد تسجيل البافاري هدفه الخامس، وهو ما أظهرته كاميرات الفيديو التي قامت بتغطية أحداث اللقاء.

وفي الوقت الذي أجهش فيه مشجعو الفريق اللندني بالبكاء، وانهمرت الدموع من عيونهم في أثناء تسجيل الهدف الخامس للعملاق البافاري والهزيمة الثقيلة التي مُني بها فريقهم، لاحظوا لاعبهم سانشيز وهو يتبادل الضحكات مع زميله على مقاعد البدلاء.

وانتزع فريق بايرن ميونيخ الألماني، مساء الثلاثاء، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، باكتساحه مضيفه أرسنال الإنجليزي بخمسة أهداف لهدف في إياب دور الـ16 (ثمن النهائي) للبطولة القارية.

وجاء تأهل البافاري إلى ربع النهائي بإجمالي نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بفوزه أيضاً بخمسة أهداف لهدف.

مكة المكرمة
عاجل

البيرق: أنشأنا مكتب تغيير وتحويل المالية العامة الذي سيكون مسؤولاً عن تدابير الادخار وزيادة الإيرادات البالغة 76 مليار ليرة تركية