شاهد: فندق شيشاني يُفاجئ "صلاح" في عيد ميلاده

الاحتفال أعاد الابتسامة لـ "الفرعون الصغير"

الاحتفال أعاد الابتسامة لـ "الفرعون الصغير"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 17-06-2018 الساعة 14:58
غروزني - الخليج أونلاين


احتفل فندق في مدينة غروزني الشيشانية، يقيم فيه المنتخب المصري لكرة القدم، الذي يشارك في نهائيات كأس العالم، المقامة حالياً في روسيا، بعيد ميلاد النجم محمد صلاح الـ"26"، عقب مباراة "الفراعنة" أمام الأوروغواي.

وأعد فندق "ذا لوكال"، احتفالاً خاصاً بالنجم المصري اللامع، بمشاركة عدد من مشجعي "صلاح" في الشيشان وروسيا؛ حيث جهزت إدارة الفندق "كيكة" تزن أكثر من 100 كيلو غرام على شكل ملعب، وزينتها بألوان علم مصر؛ الأحمر، والأبيض، والأسود.

وكتبت إدارة الفندق على "الكيكة"، "كل عام وأنت بخير مو صلاح"، فضلاً عن وجود مجسم ذهبي لكأس العالم، كتب عليه "أفضل لاعب"، وذلك وفقاً للاتحاد المصري لكرة القدم، الذي نشر فيديو الاحتفالية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأعاد الاحتفال، الذي وصف بـ "البسيط"، الابتسامة على وجه النجم المصري، الذي لم يشارك أمام رفاق "العضاض" الأوروغوياني لويس سواريز؛ بعدما فضّل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر عدم المجازفة به في ظل عدم اكتمال شفائه بنسبة 100%.

اقرأ أيضاً :

الأوروغواي تنتزع فوزاً مونديالياً قاتلاً من "الفراعنة"

وكان "صلاح" أصيب بكتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، الذي تُوِّج باللقب القاري للمرة الثالثة توالياً، حيث لم يستطع إكمال اللقاء، وخرج "باكياً" و"متألِّماً"، وسط غموض حول المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب، قبل أن تزداد مخاوف الجماهير المصرية عقب احتفاظ المدرب به على مقاعد البدلاء أمام الأوروغواي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر ونظيره الروسي، الثلاثاء المقبل، على ملعب "زينيت أرينا" بمدينة سان بطرسبورغ الروسية، لتعويض الخسارة القاتلة أمام الأوروغواي بهدف نظيف، على أن يلتقي رفاق "صلاح"، بالسعودية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

مكة المكرمة