شاهد: فنزويلا وإنجلترا إلى نهائي كأس العالم للشباب

نهائي مونديال الشباب يقام الأحد المقبل

نهائي مونديال الشباب يقام الأحد المقبل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 08-06-2017 الساعة 18:09
سيئول - الخليج أونلاين


تأهل منتخب فنزويلا، الخميس، للمرة الأولى في تاريخه، لنهائي كأس العالم للشباب (تحت 20 عاماً)، والمقامة حالياً في كوريا الجنوبية؛ إثر تغلّبه على الأوروغواي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في مباراة مثيرة، وذلك بعد التعادل في الأوقات الأصلية والإضافية بهدف لكل منهما.

وتقدم منتخب الأوروغواي بهدف دييغو دي لاكروز، من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 49، وعادل منتخب فنزويلا في الوقت القاتل من المباراة بهدف صاموئيل سوسا في الدقيقة الـ91 من زمن المباراة؛ ليتم اللجوء بعدها إلى الشوطين الإضافيين ومنها لركلات الترجيح.

وفي مباراة ثانية، تأهل المنتخب الإنجليزي للشباب إلى نهائي كأس العالم 2017، بعدما قلب الطاولة على نظيره الإيطالي في مباراة الدور نصف النهائي، وعاد من تأخره بهدف لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقدم المنتخب الإيطالي مبكراً بهدف ريكاردو أورسوليني في الدقيقة الـ 2، وعاد المنتخب الإنجليزي بثلاثية في الشوط الثاني للمباراة عن طريق دومنيك سولانكي (هدفين) في الدقيقتين الـ 66 و88، وآديمولا لوكمان في الدقيقة الـ 77 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يضرب منتخب إنجلترا موعداً مع نظيره الفنزويلي في نهائي المونديال، الأحد المقبل، في حين يلعب منتخب إيطاليا مع الأوروغواي في المباراة الترتيبية لتحديد هوية المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الأرجنتين يُعد أكثر المنتخبات فوزاً بمونديال الشباب، بواقع 6 ألقاب، في حين تحمل صربيا لقب النسخة الأخيرة من البطولة التي تقام مرة كل عامين.

مكة المكرمة