شاهد: فوز ثمين ليوفنتوس في ملعب موناكو يقربه من نهائي كارديف

ثنائية هيغواين تمنح اليوفي أفضلية كبيرة لبلوغ نهائي "الأميرة الأوروبية"

ثنائية هيغواين تمنح اليوفي أفضلية كبيرة لبلوغ نهائي "الأميرة الأوروبية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-05-2017 الساعة 23:29
موناكو - الخليج أونلاين


اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء الأربعاء، من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ إثر فوزه على مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين دون رد، في ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية التي أقيمت على ملعب "لويس الثاني".

C-7WjGvW0AAKKTE

وبهذا الفوز، يكفي يوفنتوس الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف واحد فقط من أجل ضمان مقعد في نهائي كارديف.

C-7JzWiWsAQ_RLH

وإلى تفاصيل المباراة، فقد جاءت بداية المباراة حماسية من جانب موناكو، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لصالحه، معتمداً على تحركات مهاجميه مبابي والكولومبي راداميل فالكاو، في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.

C-7VzFoXcAA1fZG

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبيه إلى أن جاءت الدقيقة الـ29 لتشهد معها هدف التقدم ليوفنتوس عن طريق هدافه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، ليخرج الضيوف متقدمين في شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

C-7ROnvXoAEoXY8

وأحكم لاعبو يوفنتوس سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني، وبادلوا المنافس الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة الـ59 ليضيف هيغواين الهدف الثاني له ولفريقه.

C-7aZVfXsAEkEfe

وحاول لاعبو موناكو بشتى الطرق تسجيل هدف لتقليص فارق النتيجة إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، ليخرج يوفنتوس فائزاً باللقاء بثنائية نظيفة.

وكان ريال مدريد قد وضع قدماً في نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية"؛ بفضل فوزه على جاره اللدود أتلتيكو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

مكة المكرمة