شاهد: فوز قاتل لتشيلسي وهزيمة جديدة لأرسنال بـ"البريمرليغ"

فرحة كبيرة للاعبي تشلسي بهدف الانتصار القاتل

فرحة كبيرة للاعبي تشلسي بهدف الانتصار القاتل

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-03-2017 الساعة 18:53
لندن - الخليج أونلاين


عمق وست بروميتش ألبيون جراح أرسنال ومدربه الفرنسي أرسين فينغر، بعد تغلّبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتلقى الفريق اللندني خسارته الرابعة في مبارياته الـ5 الأخيرة بالدوري المحلي؛ لتزداد أموره تعقيداً، ويصبح مركزه مهدداً في حال فاز مانشستر يونايتد على ميدلزبره ضمن منافسات الجولة ذاتها.

أحرز أهداف وست بروميتش كريغ داوسون (ثنائية) وهال روبسون في الدقائق الـ12 و55 و77، في حين سجل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة الـ15 من عُمر المباراة.

وتجمد رصيد أرسنال عند النقطة الـ50 في المركز الخامس، في حين يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الثامن في جدول الترتيب بـ43 نقطة.

وشهدت المباراة إصابة عضلية للحارس التشيكي بيتر تشيك ، إلى جانب التشيلي سانشيز، الذي تلقى ضربة على ساقه أواخر الشوط الأول، كما غاب الألماني مسعود أوزيل بسبب الإصابة.

وكان فينغر تعرض لانتقادات عنيفة بعد سقوط فريقه المذل أمام بايرن ميونيخ الألماني بعشرة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة ثانية واصل تشيلسي مشواره الناجح نحو القبض على لقب الدوري الإنجليزي؛ بفوزه الصعب خارج ملعبه على ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف.

ورفع تشيلسي رصيده الى 69 نقطة، متقدماً بفارق 13 نقطة عن منافسه المباشر توتنهام الذي يلتقي ساوثهامبتون الأحد.

تقدم "البلوز" في النتيجة في الدقيقة الـ13؛ بفضل هدفه سجله الجناح البرازيلي ويليان من ركلة حرة على الجهة اليسرى، أخطأ تقديرها حارس ستوك لي غرانت.

وأدرك أصحاب الأرض والجمهور هدف التعادل بركلة جزاء نفذها بنجاح جوناثان والترز في الدقيقة الـ38؛ لكن تشيلسي أحرز هدف الانتصار بواسطة مدافعه غاري كاهيل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

مكة المكرمة