شاهد: فوز كاسح لبايرن ميونيخ بالبوندسليغا.. ودورتموند يتعثر

ليفاندوفسكي سجل ثلاثية للعملاق البافاري

ليفاندوفسكي سجل ثلاثية للعملاق البافاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 01-04-2017 الساعة 18:41
برلين - الخليج أونلاين


حقق نادي بايرن ميونيخ، السبت، فوزاً كاسحاً على ضيفه أوغسبورغ بستة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

بادر الفريق البافاري بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الـ17 عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، ثم أضاف توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة الـ36، ليخرج أصحاب الأرض والجمهور متقدمين في الشوط الأول بهدفين دون رد.

ومع حلول الدقيقة الـ55، أضاف ليفاندوفيسكي الهدف الثاني له والثالث لفريقه، إلى أن جاءت الدقيقة الـ62 لتشهد معها الهدف الرابع عن طريق الإسباني تياغو ألكانتارا.

وأسفرت الدقيقة الـ79 عن الهدف الخامس للبافاري عن طريق الدولي البولندي مسجلاً الهدف الثالث له، وبعدها بدقيقة اختتم مولر مهرجان الأهداف.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 65 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد أوغسبورغ عند 29 نقطة في المركز السادس عشر وبات مهدداً بالهبوط.

وفي مباراة ثانية، اكتسح لايبزيغ ضيفه دارم شتات برباعية نظيفة، سجلها الغيني نابي كيتا (هدفين) في الدقيقتين الـ12 والـ80، والسويدي إيميل فورسبيرغ و ويلي أوربان في الدقيقتين الـ67 والـ79.

وبذلك، ارتفع رصيد لايبزيغ إلى 52 نقطة في الوصافة، في حين تجمد رصيد دارم شتات عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.

وفي مباراة ثالثة، سقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل مع مضيفه شالكه بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 47 نقطة في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الأخير إلى 34 نقطة بالمركز التاسع.

بادر دورتموند بالتسجيل في الدقيقة الـ53 عن طريق الغابوني بيير أوباميانغ، إلا أن شالكه أدرك التعادل عن طريق ثيلو كيرير في الدقيقة الـ77.

مكة المكرمة